الثلاثاء، 28 ديسمبر، 2010

من أجل مصلحة أبنائك 1!!!


هذا شعار جديد يرفعه أصحاب الفكر (الجديد )ولكن هو شعار رائع لأناس غير رائعون !!
المهم .. ما أريد أن أتحدث عنه هو كيف يمكن فعلا ان تعمل من أجل أبنائك
هناك توجهات مختلفة للعديد من الأسر وكلها تصب بشكل أو آخر في مصلحة الأبناء
والتوجه الأشهر هو تأمين مستقبل الأبناء المادي .. وهناك من يرى انه يستطيع تأمين مستقبل أبناؤه عبر تعليمهم وفقا لمتطلبات العصر .. وهناك الكثير من التوجهات ..
ولكن ..
مع اختلاف توجهاتنا.. فكلنا منذ ان نبلغ مرحلة الرشد نبدأ بتخيل أبنائنا وما سنعلمه لهم وكيف سيكونون ونحاول من خلال هذه الأحلام ان نشبع بعض رغباتنا التي لم نتمكن من تحقيقها وكذلك نحاول أن نرسم ملامح لأبنائنا تتوافق مع مبادئنا وأفكارنا الخاصة ..
ولكن..
ننسى أننا القدوة الأولى لأبنائنا ... فمثلا إذا كنت تحلم أن يصلي ابنك الفجر في المسجد منذ السادسة فلا بد أن تراجع صلاتك أنت أولا .. وإذا كنت تحلم بأبناء منظمون في وقتهم فلا بد أن تراجع يومك .. وإذا كنت تحلم بأبناء مرتبون فلا بد أن نلقي نظرة على دولاب ملابسنا .. وهكذا..
............
ولا يكفي أن نقيم أنفسنا فحسب ولكن لا بد أن نسعى للتغيير من أنفسنا حتى يرى أبنائنا أباء أفضل ولنكن لهم قدوة فعلا..
وليكن شعارنا ..من أجل أبنائنا

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. ناس هايصة و ناس لايصة

و نشرت شبكة الإعلام العربية "محيط " فى 30 يناير 2012 قال المحامى "خالد على" رئيس المركزي المصري للحقوق الأقتصادية والاجتماعية، في ندوة عقدت في معرض القاهرة الدولي للكتاب، أن راتب المشير حسين طنطاوي، 3 ملايين جنيه، الفريق سامي عنان يتقاضى 2 مليون جنيه شهريا. متسائلاً: "كيف نتكلم عن الثورة والعدالة الاجتماعية وسط هذا الواقع؟"

...باقى المقال بالرابط التالى

www.ouregypt.us

و نشرت جريدة المصرى اليوم فى 3 يوليو 2012 ذكرت مصادر مقربة من د. محمد مرسى، رئيس الجمهورية، أن الحكومة الجديدة المقرر تقليص عدد وزاراتها إلى 28 بدلاً من 32، بينما فى ألمانيا حوالى 82 مليون نسمة لا يتجاوز عدد الوزراء 14 وزيرا بالأضافة لمنصب المستشار الألمانى

Uouo Uo يقول...


thx

شركه تنظيف

Uouo Uo يقول...


thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة