الخميس، ٤ ديسمبر ٢٠٠٨

مدام مكسرات


ها أنا اعود من جديد أصافح كيبوردي الاصيل
اعود بشوق لمدونتي حبيبتي
اعود محملة بافكار كثيرة تتزاحم في رأسي تتسابق لكن لاوقت لدي لاتشتت
فقد غبت كثيرا عن دفتر اشعاري
.....................
احداث كثيرة مرت منذ اخر بوست سطرته من ابرزها اني تزوجت
وتغير لقبي من انسه لمدام
"لو سمحت يا مدام" احيانا كنت اسمعها من البائعين او في المواصلات
وكنت اتلفت مسرعة وأرمق قائلها بنظرة حادة ثم أعقب :"أنسة لو سمحت"
ولكن الان انا "مدام مكسرات"
هكذا يمازحني صديقاتي لتذكرتي بأني تزوجت وراحت عليه
وتفاجئني بها الطبيبة: "عندك كام سنه يا مدام؟"
ولكن اصارحكم القول
لها وقع لذيذ على اذني
لأنها تذكرني أنني انتقلت لاعيش مع زوجي الرائع
في بيت واحد
بهدف واحد مالي ماله وماله مالي
يسعدني فرحه ويشبعني شبعه ويؤرقني أرقه
اشتاق إليه كل يوم
اتغاضى عن خطاه لأنه يتغاضى عن الكثير من خطأي ويسامح بدون إعتذار
اعاتبه بلطف ولا ارجو إعتذار
يكرمني كما أكرم ابي أمي وأكرم أمه أباه
يمدح صغير فعلي ويذكره ويتفاخر
يغار علي وأجن من الغيرة عليه
يحميني
لاأحمل كيسا مهما خف وانا معه
يعبرني الشارع مع اني اعبر دوما
يتحمل مني
سري سره وأملي أمله
احلم بهمستقبله واخطط
كما يحلم لي
هذا زوجي
وهذا بيتنا
لذا انا سعيده لاني "مدام مكسرات"
.............
لم تكن ابدا ايام الخطوبة وكتب الكتاب هي أخر ايام الفرحه
بل كانت قطر من غيث
وهذا سمت البيوت التي بنيت على تقوى الله
أخبركم سرا؟؟
أحببت زوجي قبل ان يكون زوجي وكذلك هو
ولكن لم يعلم أحد منا بحقيقة حب الاجر حتى تزوجنا
ولذلك نحن نبداقصة حبنا تحت سقف واحد
ونحميها بلحظات الصفا
بالعتاب
بالهدايا
بالدعاء
بالعزم
بالتسامح
بالرضا
بحمد الله
بالنوايا
ونتمنى على الله ان نظل كذلك حتى نلقاه فيجمعنا في جنته
.................
عقبال البنات والشباب
..............................
سمع الناس كثيرا عن هموم الزواج ومسؤليلته
لم يكفوا عن الزواج ولا عن الحلم به
ولكن مازالت صورته سيئه في الاذهان
لذا هنا لم أؤمن بمبدأ داري على شمعتك تقيد


هناك ١٢ تعليقًا:

محمد يقول...

السلام عليكم

أهلا.. أهلا

حمدالله على سلامتك مدام مكسرات :D

ألف مبروك.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير

ماشاء الله.. أسعدتيني بخبر زواجك
:)

ألف مبروك لزوجك.. الزوجة الطيبة :)

ذكرت مواصفات مهمة جدا لتكوين اسرة متماسكة, ولكن أضيف عليهم التفهم الجيد من قبل الزوجين لبعضهما, والثقة اللا محدودة في الطرف الآخر

أعانك الله وبارك لك في زوجك.. وبارك له فيك.. ورزقكم الذرية الصالحة

في أمان الله
:)

الفاروقة يقول...

السلام عليكم

في الاول أحب اقوللك اني مبسوطة كتييير عشان رجعتي تاني تكتبي في مدونتك

ماشاء الله ربنا يبارك لكم في بيتكم الجميل ويسعد زوجك بيكي ويسعدك بيه

مطوليش تاني علينا

محمد عباس يقول...

اولا حمد الله على السلامة لرجوعك لمدونتك

ويا ريت حضرتك متغيبيش عنها تاني

ثانيا : بارك الله لكما وبارك عليكما وجعل ايامكم جمعاء فرحا وسعادة وسرور

واخيرا : مثال جميل يحتذى به لبيت يحفه الحب والود والتفاهم والارتباط بالمنهج الصحيح بارك الله لكما

DR.HAMAS يقول...

يا سلاااااااااااااام

ربنا يديم بينكما المودة و الرحمة

و قد استجاب الله دعوات المحبين لكما

و جمع بينكما فى خير

حقيقى مشاعر جميلة ربنا يزيدها

و يبعد عنكما الشيطان

كلماتك جعلتنى أتمنى أن يقترب موعد زواجى

لكن أخشى ألا تكون زوجتى بمثل هذا الخير

ربنا يرزقنا بما يحب

و نحن نحب ما يحب الله

بارك الله فيكما

و زاد الحب بينكما




د.حماس

وليد يقول...

الف مبروك يا اختنا تاسيس بيت مسلم جديد وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير
[بقلوب صادقة يملؤها الحب والوفاء بقلوب يملؤها حب الله تعالى ,,

بقلوب تسكنها الفطرة الربانيه ,,

بقلوب يحركها شوق الطاعه
بقلوب مفعمة بالفخر والاعتزاز يسر نا جمعيا وبكل معاني الحب والتقدير ان ندعوكم لمشاركتنا حلمنا بانشاء رابطة تضمنا جميعا فى رحاب الله رابطة هويتى اسلامية فكم يسعدنا تشريفكم لنا بالانضمام وكلنا امل لله عزوجل ان نكون عند حسن ظنكم وتقبلوا تحية اسرة رابطة هويتى اسلامية
http://hawetyhawety.blogspot.com/

Shimaa Esmail يقول...

الأستاذة/بنت من الإخوان(مدام مكسرات)
صاحب مدونة / مكسرات
" تحية طيبة" وبعد..
اعتذر عن الخروج من موضوع التدوينة، لكنني أرسلت لك رسالة عبر البريد الإلكتروني تتعلق باستمارة استقصاء بيانات عن المدونات المصرية.

أرجو الاهتمام والرد سريعا بالإيجاب أو السلب.
تحياتي وتقديري والف مبروك

شيماء إسماعيل
باحث ماجستير- كلية الآداب جامعة القاهرة.

حفيدة البنا يقول...

حمداً لله على العودة الطيبه
وألف مبروك لحضرتك **بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكمافى خير**
تقبلى مرورى
تحياتى

محمد يقول...

السلام عليكم

أين أنت يا أستاذة ؟؟

فدا الاسلام يقول...

ممكن تكون متاخرة:
بس ربنا يوفقك فى حياتك الزوجية ياختى الحبيبة ورزقكى الله الذرية الصالحة التى تحرر المسجد الاقصى الاسير.
وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير..
انا اول مرة ازور مدونتك بس فعلا مدونتك جميلة واسمها بردة جميل اوى.

غير معرف يقول...

اولا مبروك على الزواج مدام مكسرات
ثانيا بجد انتى اعطيتنى امل فى الحياه والحب بعد ما احسست بفقدانه فى يوم من الايام
فى الافلام ينتهى الحب بلحظه الزواج لكن الصحيح انه يبتدى من اول لحظه فى الزواج
كلامك رائع ما شاء الله ويا رب البنات كلها تحس بنفس شعورك بعد الزواج
احبك فالله مع انى اول مره ازور مدونتك
ربنا يوفقك فى حياتك ويرزقك الفردوس مع زوجك ان شاء الله

أُكتب بالرصاص يقول...

الحمد لله على سلامتك يا مدام

ويارب تدوقي حلاوة الزواج وما تذوقيش مرارته

لكن نتمنى الا يأخذك الزواج من كتاباتك القيمة

تحياتي

ومباراكاتي لك
ولزوجك

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
على فكره انا دخلت هنا غلت كنت بدور على انواع المكسرات واللى انتى مش واخده بالك منه اننا معرف الاسماء قوى علشان انا وهى مبنعرفش بعض قوى وانا بدور عليها فى قوقل لقيته وفتحتها واحياتك اقعدت اقرى المدونات بتعتك علشان الاقى حاجه عن المكسرات مش لاقى بس طلعت بقول ما فيش احلى من كده ولا اجمل ولا اطعم واتشفت ان انا مش عارف المكسرات بحق وحقيقه وعرفتها اخيرا بشكرك على فكره انا قاعد معاكى وعجبانى السهرايه ممكن اشترك معاكى ونساهر سوى فى الدنيا والدين والناس وتقبلى انى اكون من المشاركين بس انا مش اخوانى انا مخلط من كله
w.beyoky@pastaregina.com
walidaa2003@yahoo.com
على فكرة انا باعت الاميل علشان مش هعرف ادخل تانى ادينى الطريقه والتسبيكه